الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*"تنظيم وإدارة" سوهاج تنفي وجود فساد في المديرية

المصدر: بوابة فيتو 4/4/2016

أحمد عبدالمحسن

 نفت مديرية التنظيم والإدارة بمحافظة سوهاج، برئاسة علي محمد حمادة، مدير مديرية التنظيم والإدارةبالمحافظة، ما نُشر على أحد المواقع الإلكترونية في 29 مارس الماضي، بشأن استغاثة بعض العاملين بمديرية التنظيم والإدارة بسوهاج لوجود فساد بإدارة التدريب بالمديرية وعدم تنفيذ كتاب رقم 6 لسنة 2014.

وأفادت المديرية بعدم وجود أي شبهة فساد بإدارة التدريب بالمديرية للأسباب الآتية: "أن الكتاب الدوري يتم تحديثه كل عام من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالقاهرة، وأن آخر كتاب دوري في هذا الشأن هو الكتاب الدوري رقم 4 لسنة 2015م وليس رقم 6 لسنة 2014 فضلا عن أن المديرية تلتزم بتطبيق هذه الكتب الدورية التزامًا كاملًا".

وأكدت المديرية أنها تلتزم بمتابعة تطبيق الكتب الدورية ليس على المديرية فحسب، بل على ديوان عام المحافظة والوحدات المحلية مديريات الخدمات بسوهاج.

وأشارت المديرية إلى أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالقاهرة يراجع جميع الخطط التدريبية قبل الموافقة على صرف الاعتمادات، وذلك طبقًا للكتب الدورية التي ترد سنويًا من الجهازـ كما أنه يقوم بمراجعة تقرير إنجاز المرحلة التدريبية بكل دقة، قبل الموافقة على المرحلة التي تليها، وكذا يتم تحديث سجل الدربين ومراجعته من الوزير محافظ سوهاج ومراجعته واعتماده من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالقاهرة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع